إسم ليس له معني تأليف محمد عنيبسي حسين

 

إسم ليس له معني

تأليف           محمد عنيبسي حسين

 

ماتت أمي في صغري

 ساعتها احدي عشرة عاماعمري

نسيت أمي تسجيلي 

كي يعرف إسمي أو عمري

كانت مطلقة من أبي

 كانت ترعاني يرحمها ربي 

آسيت الأيام لم يأخذني أبي

تركني لخالتي

وحملت علي عاتقي أحزاني

يتمي يسبقني

ليس في عائلتي من يرعاني

وأبي قليل الحيلة لا يعرف أن يرعاني

لا أعرف مأوي

وأنا أجتر الأحزان بصغري

قلت بكل الحب 

ياأبتي . إكتب وافعل لي شهادة ميلادي

حتي أعرف 

أو يعرفني الداني والقاصي

حتي لو مت أنا ياأبتي 

الكل سيعرفني 

ليست لي في الدنيا هذي 

أمنية إلا أن أعرف ياأبتي

بشهادة ميلادي

أني بنتك 

سافعل ياعمري

وتمر الأيام وأنا لاأعرف كنهي

ياربي رحمتك وان ترحمني

أني في هذي الدنيا نكره

لا أحمل إلا إسمي

لكن لا توجد شهادة ميلادي

حتي أعرف بين الناس وعائلتي

سيكون قريبا فرجك ياربي

حمدا لك شكرا لك ربي

ابكي ياربي 

يتقطع قلبي أني يتمي 

يتيمة أمي 

وأبي لا يعرف شيئا عني

إلا أني في الأصل كريمته الأولي

 إسم ليس له معني

حمدا لك ربي

أكرمني ياربي أني مغلوبة عن أمري

حمدا لك ربي 

راضية بقضائك ربي

حمدا لله فهو يعرف ضعفي 

فأنا إسم ليس له معني

إسم ليس له معني

 

إسم ليس له معني

تأليف           محمد عنيبسي حسين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق