في غفوه تأليف محمد عنيبسي حسين

في غفوه

تأليف

محمد عنيبسي حسين


بعد محادثة تليفونيه
كانت هي في الطرف الآخر
تحادثنا
ثم غفوت قليلا

كانت هي عندي حدوته
أقصوصه
كانت هي عندي شهرزاد
وأنا حلمي ان اصبح
يوما ما شهريار
لأقلب ميزان القصه
أتلو عليها الأقصوصه
كي ترضي

كي لا تذبحني
أو تقتلني شر القتله
برموش عذراء تخفيها نظاره
بسمة شفتيها حدوته

حديث الكلمات الخارج من شفتيها
تختلط الكلمات برقرقة
دموع من عينيها
تخشي أن تجرحني
في كلمة أو في هسه
وتبارك خطوي
إذ أني أفرطت بحبي
ألأني قيس لا أدري
أو عنترة العبسي
أهيم بحبي ليلي
أو فان جوخ لأقطع أذني
كي أهديها بعضا من أذني
الأني أستمع إليها
أو هائم صحراء الكلمات
علي مذبح رمضاء الصحراء
بقلبي
أو أن تنقذني من بحر
الظلمات القابع في ذهني
أو لظي مستعرا في قلبي
في صدري
في جسدي
في شوقي
في شعري
فيما قد يبدر مني
من همسات لا تعرفها إلا أنثي
أو آهات
لا تدريها إلا نشوة
أو نيران
لا تطفئها بحار الكون
لأن الماء يزيد النار بقلبي
ودموع قاتلة من عينيها
ذابت أحجار الصوان
القابعة بصدري
زرعت بدلا منها وردا
بستانا أخضر زرعي اللون
كعينيها
كنت السابح والعداء بليلي
كي أصل إلي شط
لم تره الأعين أو تعرفه البته
شط مملوء وردا خضره
ونسيم هواء الكون الرائحة الحلوه
يجذبني إلي شط المتعه
لأسبح في وجدان أثير الجوالروعه
كنت الحالم
كنت الشاعر

كنت أديب اللحظات
المرة .. الحلوه
ورذاذ الماء بوجهي
عطر من رؤيا عقلي

ألأني هيمان وشريد اللحظه
شريد في بلدان لاتعرف معني
لجريح أو مقتول في حبه
كنت السابح في زرقاء
الجو الحلمي الروعه
أطير وأسبح في جو

أتخيل زرقاء يمامه
في لحظ يعرف معني
لعديد الآهات بقلبي
ما في صدري
تنظر في علياء شعوري
لتعد بلحظيها
كم أتأوه
كم أصدر من نغمات الآهات
نغمات تلو النغمات

لتترجم ما يصدر من أنفاسي لحظه
في هسه
طرت وطارت أحلامي
في نومي

في لحظه
أحسست بغرقي في نومي
في بحر الأحزان
في بحر الأفكار

في بحر لجي غارق
تتجاذبني الأمواج
لتقتلني تغرقني
لكن تأتي من بعد كي تنشلني
كلمات في الأعماق
تراودني

قم ,,فوق

لا تنم
لا تحلم
إستيقظ

أخي
أخي
هه  هه
مالك ياأختي
لا أهواك حبيبا
لا أهواك صديقا
لا أهواك رفيقا

لا أهواك
لا أهواك
أهواك خليلا
أخا ورفيقا
سندا لي عطاء للخير

رب أخ ياخلي
لم يولد من أمي
سيظل بقلبي أخي
ياعمري
أختي
كياني
وأنا أهواك
أختا أختا بنتا بنتا
لأني اليوم
قمت من الغفوه
ووقفت أمام حقيقة قول اللحظه
لا لم أنسي
أن الله تبارك وتعالي
مقسم الآرزاق
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
سيظل الحلم بقلبي
حتي ينتهي العمر
لأذكر يوما ما أني أحلم
كان الحلم لذيذا
يحمل في طيات الصحوة

حقا
أني أحلم حلما روعه
فسلام لك ياأنثي
يامن أسعدت بلحظه
في لحظه
في غفوه

في غفوه
تأليف
محمد عنيبسي حسين


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق